(( الاســــــــلام فــــــــى العــــــــالم 2011 ))
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

(( الاســــــــلام فــــــــى العــــــــالم 2011 ))

(( زمن التغيير ))

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

اريد تفسير هذه الاحلام)( تفسير أحلام غريبة)( حلم غريب جدا

كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin

المساهمات : 185

اريد تفسير هذه الاحلام)( تفسير أحلام غريبة)( حلم غريب جدا Empty
مُساهمةموضوع: اريد تفسير هذه الاحلام)( تفسير أحلام غريبة)( حلم غريب جدا   اريد تفسير هذه الاحلام)( تفسير أحلام غريبة)( حلم غريب جدا Icon_minitimeالأحد مايو 06, 2012 12:31 am

1-
حلمت صديقتي انها هي واخواتها مجتمعون في البيت وكان احدهم احضر قالب حلوى وكانه يخص ابن خالها (علما ان امها هي التي قطعت ووزعة قالب ابن خالها الذي خطب منذ فترة وجيزة)فشرعت امها في توزيع الحلوى عليهم جميعا ثم احضرو قالب اخر اكبر في الحجم واجمل من الاول ومزين بالشيكولاطة وفاخر جدا فقالت الام هاذا يخص صديقتك (يعني انا )فوزعت ايضا هاذا القالب علما اني عزباء وامر بمرحلة صعبة جدا والحالمة (صديقتي لم التقي بها منذ فترة طويلة ولا اتصل بها )
2-حلمت باني ذهبت انا وخطيبي الى صالة فوجدنا انها صالة لدعارة فوجدت امراتان سودوتان تحدثت معهما قليلا وقد اجابتني بكل لطف و ود ثم خرجنا من ذلك المكان
3-حلمت اختي انها التقت بشخص مجهول وقد حضنها بدون شهوة واهتم بها كثيرا وامسك بيدها ثم كان يلبس خاتم زفاف فنزعه من اصبعه والبسها اياه وذلك الخاتم رغم كبر حجمه الا نه جاء بمقاسها لما لبسته ثم قال لها انا خاطبحلم بنت عمي :

حلمت إنها وختها وبنت الجيران يمشون وجى لهم حصان وهجم عليهم لكم بنت عمي وختها وماصابهم شي

حلمت أختي إنها ذبحت أختي الكبيرة بسكين من جهة البطن أي تقطعها نصفين وقطعت قليل وصعب عليها الأمر فنادت زوج أختها "زوج المذبوحة" وأتمم الذبح وبعد قليل أختي قامت وماكأن فيها شيء

اما بنت الجيران اصابها جرحين بالراس واحد ينزل منه دم قليل يكاد يجف وجرح ثاني يسيل منه الدم بغزارة

حلم ثاني بنت عمي بنفس الاسبوع
حلمت أن بنت أختها ماتت وجت أم المتوفية وعطتها صورة للحادث اللي صاب بنتها
وشافت بالصورة الشارع بجانب اعشاب ودماء للبنت على الارض
وبنت عمي قالت لختها كيف ماتت بنتك وأنا اليوم طالعة معها ومافيها شي ؟
يعني كانت متوفية ومع كذا طلعت مع خالتها"صاحبة الحلم"

وحلم بنفس الاسبوع
حلمت بنفس هذه المتوفية "بنت الاخت"
وكانها طاحت من فوق لتحت مكان عميق .

امراة اخرى لكني اريد الانفصال عنها واريد الارتباط بك اختي عزباء ومتوترة في هذه الفترة
https://difhdbgh.yoo7.com

اريد تفسير هذه الاحلام)( تفسير أحلام غريبة)( حلم غريب جدا
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» تفسير الرؤيا تفسير الاحلام مجانا
» اريد التفسير